وأخيرا ,, الإفراج عن المطربة الأميركية لورين هيل !!

الإفراج عن المطربة الأميركية لورين هيل

 أفرجت السلطات الأميركية، الجمعة، عن المطربة لورين هيل بعد أن قضت فترة محكوميتها في سجن فيدرالي، بسبب تخلفها عن دفع الضرائب.
وغادرت المطربة السجن في كونيكتيكت، وقال محاميها ناتان هوتشمان إنه لم يحظ بفرصة للاتصال بها.
وكانت هيل أقرت بالذنب العام الماضي بعدم دفعها الضرائب عن أكثر من مليون ونصف المليون دولار جنتها بين عامي 2005 و2007.
وحكم عليها في يوليو الماضي بالسجن ثلاثة أشهر.
ووفقا لشروط الإقرار بالذنب ستقضي هيل الأشهر الثلاثة القادمة تحت الإقامة الجبرية حيث تقطن في نيوجيرسي.
وقالت هيل، التي كانت عضوا في فرقة فوغيس، وحصلت على جائزة غرامي أكثر من مرة، إنها لم تدفع الضرائب بعد أن خرجت من الوسط الفني لحماية بنفسها وأطفالها الستة.
أكمل قراءة بقية الموضوع »

فيديو ل اعلان مثير جداً لفيلم هيفاء وهبي !!



تواصل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بأثارة الجدل كل مرة تظهر فيها سواء في برنامج او فيلم… فبعد اطلالتها المثيرة في برنامج “ستار اكاديمي” فأن اعلان فيلمها الجديد والذي يجسد هيفاء بدور الأمرأة المثيرة والفاتنة سيثير بدوره الكثير من الجدل.

فقد نشرت هيفاء وهبي، الأعلان الأول لفيلمها الجديد “حلاوة روح”، على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتظهر هيفاء في الاعلان مرتدية ثوب احمر قصير ومثير وهي تسير في شوارع القاهرة القديمة فتسحر كل من يراها فيسيروا جميعا خلفها.

يذكر أن فيلم “حلاوة روح”, المنتظر عرضه في صيف عام 2014, من بطولة هيفاء وهبي, صلاح عبدالله وباسم سمرة ومحمد لطفي وهو من إنتاج السبكي للإنتاج السينمائي، وقصة وسيناريو وحوار علي الجندي، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.


أكمل قراءة بقية الموضوع »

سهرة مشتركة لجورج مع الراقصة المصرية فيفي عبده وفيفيان في أحد الملاهي الليلية !!


1979441324.jpg

 بالرغم من مروره بأزمة صحية حادة منذ عدة أشهر، إلا أن "تسريبات" مقصودة لا تزال تلاحق سلطان الطرب جورج وسوف.

هذه المرة، تم تسريب صور بمثابة "الفضيحة" لسهرة مشتركة لجورج مع الراقصة المصرية فيفي عبده. في أحد الملاهي الليلية، وبصحبتهما الفنانة اللبنانية فيفيان عازار بجانب اثنين من أصدقائهم.

ويبدو أن أحد "الفضوليين" كان يترصد للسهارى، التي يبدو أنها قبل وعكة "أبو وديع" الصحية، حيث قام جورج بالغناء، لترد عليه فيفيي عبده بوصلة رقص شرقي، مما دفع فيفيان هي الأخرى، للإندماج حتى الإرتماء بأحضان "جورج"، وبدا أنهم جميعاً في حالة "اللاوعي".


يذكر أن شائعات كانت قد ترددت قبل مرض جورج، عن دخوله في علاقة مع فيفيان، خاصةً أنهما سبق وأحيا العديد من الحفلات سوياً، بجانب الصور غير اللائقة التي اُلتقطت لهم في أحد الملاهي أيضاً من قبل.

1844366356.jpg

admin190548001.jpg

671286591.jpg


أكمل قراءة بقية الموضوع »

عرض أزياء "فوغ" في دبي .. تضمن أول حذاء نسائي مصنوع من ذهب 24 قيرات إهداء ل مايا دياب !!

حذاء من الذهب هدية لمايا دياب

في احتفالية غير مسبوقة بأحدث توجهات الموضة، شهد عرض أزياء "فوغ" في دبي ، نخبة من أشهر عارضات الأزياء في العالم، منهن ناعومي كامبل؛ كارولينا كوركوفا؛ إيفا روكوبونو؛ وعفاف جنيفان، "التي كانت مضيفة الحدث"؛ والممثلةالفرنسية كلوتيلد ماري باسكال كورو وعدد من نجوم السينما مثل مايكل وليامز، وسابرينا أوزاني، وأمل شاهبي.
بالإضافة إلى الفنانة اللبنانية "مايا دياب"، التي حلت ضيفة على حفل "VIP" أقيم تحت عنوان "تجربة الموضة من فوج في دبي" Vogue Fashion Dubai Experience بمول دبي ويذكر أنها العربية الوحيدة التي حضرت من الشرق الأوسط هذا الاحتفال.
وتألقت مايا بإطلالتها الجريئة وشاركت كضيفة شرف في عرض Level Shoe في مول دبي، حيث عرض المصمم الإيطالي Alberto Moretti، أول حذاء نسائي مصنوع من ذهب 24 قيرات وقام بإهداء مايا دياب، أول قطعة منه وسط حضور حاشد من الوسائل الإعلامية العالمية التي غطّت الحدث وإلتفت حولها لأخذ صور تذكارية لها.
شارك في هذا الحدث أكثر من 250 من أشهر العلامات التجارية العالمية التي قدمت أحدث تصاميمها وتشكيلاتها. وتم تخصيص جزء من ريع مبيعات مجموعة مميزة من المنتجات المصممة خصيصاً لـ "تجربة الموضة من فوغ في دبي" إلى مؤسسة "دبي العطاء".
أكمل قراءة بقية الموضوع »

ميريام فارس تُطلع جمهورها على صورها في رحلتها الاوروبية بصور ملفتة وجريئة كما العادة !!

3910015603.jpg

 لا تزال الفنانة اللبنانية ميريام فارس تُطلع جمهورها على كل جديد في رحلتها الترفيهية مع أصدقائها، ووصلت الآن في رحلتها إلى أوروبا إلى إيطاليا.

ونشرت العديد من الصور للرحلة، وكان من الصور المميزة صورة لحذائها وهي تستعد للخروج، وانهال المعلقون على الحذاء بالسخرية والاستغراب من طول ارتفاعه.


وصورة أخرى لقدميها مرسوم عليهما "ميكي ماوس وميني ماوس" شخصيات ديزني للرسوم المتحركة.


وصورة لها مع رجل "عجوز" كما وصفته علقت عليها: رجل عجوز لطيف.. أحببته" .

3910015606.jpg
391001560145.jpg

3910015597.jpg

3910015595.jpg

9998414052.jpg


أكمل قراءة بقية الموضوع »

بالصور .. الليدي غاغا عارية تماما في نادٍ للمثليين

CS50324234Lady-Gaga-perform-2646698-586x800.jpg

- أقدمت النجمة العالمية ليدي غاغا على خلع الفستان الأبيض الذي كان ترتديه، وتعرّت بشكل كامل بعد إنتهائها من أداء أغنية في حفلٍ قدّمته في نادٍ للمثليين في بريطانيا يُدعى “G.A.Y”

وسمحت غاغا لمعجبيها الذين أتوا لحضور الحفل الذي تروّج غاغا من خلاله لألبومها الجديد، برؤيتها عارية.
CS50324254Lady-Gaga-perform-2646703-600x731.jpg 

CS50324263Lady-Gaga-perform-2646705-523x800.jpg

CS50324241Lady-Gaga-perform-2646700-489x800.jpg
أكمل قراءة بقية الموضوع »

براد بيت يتخلى عن الصابون ومزيلات العرق وأنجلينا تستاء !!






قرر النجم الأميركي براد بيت التخلي عن الصابون والاغتسال بمزيج من الليمون والتفاح والخلّ حفاظاً على البيئة.

ونقلت مجلة "ديلي ستار" البريطانية عن مصدرقوله إن بيت قرأ عن السموم التي يحتويها الصابون خاصة المضاد للبكتيريا ومستحضرات إزالة التعرق واكتشف أنها تضرّ بالبيئة كما أنها تسرع الشيخوخة لدى الإنسان، فاستعاض عنها بمزيج منزلي من الليمون والتفاح والخلّ والماء.

غير أنه أشار إلى أن خطيبة بيت، الممثلة أنجلينا جولي لم ترض كثيراً عن هذه الخطوة.

يذكر أن بيت يتواجد حالياً في لندن لتصوير فيلمه "فيوري" فيما تعمل جولي في أستراليا على إخراج فيلمها الثاني.
أكمل قراءة بقية الموضوع »

الحب يطرق باب إليسا .. بالصور



يبدو ان الحب قد طرق باب الفنانة اللبنانية اليسا حيق نشرت قائلة :”استيقظت على صوت حبك يطرق بابي ويشق طريقه مباشرة الى قلبي”.فهل فعلا طرق الحب باب اليسا ام انه شعر وغزل عابر؟وفي سياق آخر شكرت الفنانة اليسا محبيها ومعجبيها بمناسبة عيد ميلادها حيث قالت :” كل عام تمطروني بحبكم في ذكرى ميلادي ولم تفشلوا ولو مرة بجعله لا ينتسى! اين كنت لاكون لولاكم”.
أكمل قراءة بقية الموضوع »

بالصـور .. الامير وليام والدوقة كيت يحتفلان بتعميد صغيرهما



احتفل كل من الامير وليام والدوقة كيت بتعميد مولودهما الأول الأمير جورج في لندن.
 
وكعادتها تألقت كيت ميدلتون بأسلوب بسيط وعصري بفستان كريمي من تصميم الكسندر ماكوين، ليتناسق مع ثوب المعمودية الذي ارتداه ابنها الأمير جورج.
 
يعود الثوب الذي ارتداه الأمير جورج ليتماثل مع الثوب الأول الذي ارتدته ابنة الملكة فكتوريا عام 1841م وقد ارتداه من بعدها أكثر من 60 طفل ملكي من بينهم الأمير ويليام.
 
كما وذكرت الصحف البريطانية أن الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون قد اختارا الأصدقاء القدامى ليكونا  عرابيين الأمير جورح من بينهم البطلة الأولمبية في الفروسية زارا فيليبس قريبة الأمير وليام.
 
تم التعميد في كنيسة قصر سانت جيمس على غير العادات السابقة وهي الكنيسة حيث تزوجا الملكة فيكتوريا والأمير ألبرت  عام 1840.






أكمل قراءة بقية الموضوع »

صور لمراسم تعميد ابن الامير وليام



 اقتصر توجيه الدعوة على 21 ضيفا في مراسم تعميد الامير جورج ، الاربعاء في علامة على مدى حرص والديه الامير وليام وزوجته كيت على حماية خصوصية هذا الطفل الذي ولد ليكون ملكا.

ولم يدع الامير وليام - الذي لقيت والدته الاميرة ديانا حتفها في حادث سيارة في باريس عام 1997 اثر مطاردة مصوري الباباراتزي لها - وزوجته كيت سوى أفراد الاسرة المقربين وفقا لقائمة مدعوين نشرت قبل موعد المراسم وتقام في الثالثة مساء /1400 بتوقيت جرينتش/..
وتحضر الملكة اليزابيث وزوجها الامير فيليب وولي العهد الامير تشارلز وزوجته كاميلا وهاري شقيق وليام مراسم يعمد خلالها أسقف كانتربري جاستن ويلبي الرضيع الذي أتم شهره الثالث بمياه من نهر الاردن.
وعلى الرغم من أن المراسم ستقام خلف الابواب المغلقة في كنيسة قصر سانت جيمس فان المهنئين تجمعوا خارجها على أمل أن يشاهدوا توافد المدعوين على المبنى الذي أقيم في القرن السادس عشر في وسط لندن.
وسيكون والدا كيت مايكل وكارول بين المدعوين وكذلك شقيقتها بيبا.
وقالت كلاريسا كامبل مؤرخة الشؤون الملكية في جامعة انجليا راسكن //هذه ليست مناسبة رسمية ولكنها مناسبة عائلية وأعتقد أن على الزوجين الملكيين ابعاد جورج عن عيون الجماهير بقدر المستطاع ليحظى بتربية طبيعية.//     .
وأضافت :ترغب جلالتها الا ينظر الى العائلة الملكية باعتبارها مؤسسة باهظة التكلفة في هذه الايام.



أكمل قراءة بقية الموضوع »

تكاليف خطبة كانيي ويست من كيم كاردشيان تصل الى اكثر من 6 ملايين دولار !!



خطب كانيي ويست رسمياً صديقته كيم كاردشيان يوم عيد ميلادها بعد علاقة حب تابعتها وسائل الإعلام وبعد ولادة ابنتهما نورث، كانيي قرر أن طلب يد كيم للزواج بطريقة مبتكرة، حيث لم يدخر المغني الثري أي جهد في إبهار كيم، إذ صرف ملايين دولار من أجل حثها على قبول عرض زواجه تبعاً لمجلة فانيتي فير.
كانيي قام باستئجار ستاد بيسبول كامل واتفق مع أوركسترا من خمسين عازف لتلعب أغنية  لكيم في الاستاد بينما تومض كامات "هل تتزوجينني؟على الشاشة التي تعرض نتائج المباريات وانتلقت الألعاب النارية في سماء الاستاد الفسيح.
تكلفة عرض الزواج
  • 200 ألف دولار لإيجار الإستاد
  • 500 دولار للأوركسترا التي لعبت أغنية  لكيم
  • 15 ألف دولار لنقل عائلة كارشيان بالطائرة من لوس أنجلوس لسان فرانسيسكو
  • 25 ألف دولار للألعاب النارية 
  • مليون دولار لخاتم الخطبة
أكمل قراءة بقية الموضوع »

بالصور .. الفنانة العالمية Rihanna تحيي حفلاً في إمارة أبوظبي



أحيت الفنانة العالمية Rihanna حفلاً في إمارة أبوظبي، يوم السبت 19 أكتوبر في ميدان دو بجزيرة ياس.

Rihanna، التي سبق وانفعلت بوجه عدد من معجبيها خلال حفلتها بمدينة مانشستر اﻹنجليزية، قدمت في أبو ظبي مجموعة من أجمل أغانيها، رافقتها عروض مثيرة وحيوية، لكن أثارت النجمة غضب جمهورها بسبب مشكلة في حبالها الصوتية، فصوتها كان متذبذباً ونفسها مقطوعاً طوال الوقت، فرأى البعض أنه ذهب ليشاهد Rihanna ترقص فقط وليس لسماع صوتها.

وعلى الرغم من فشل Rihanna غنائياً، إلاّ أن النجمة كانت ودودة جداً مع جمهورها ومتواضعة.



أكمل قراءة بقية الموضوع »

بالصـور : ريهانا تثير موجة من البلبلة بعدما نشرت صوراً لها بالحجاب في حسابها على انستغرام


 أثارت Rihanna موجة من البلبلة، بعد أن نشرت عبر حسابها على أنستغرام صوراً لها محجبة أمام أحد مسجد الشيخ زايد في أبوظبي، يأتي ذلك بعد أن سبق وشاهدنا Madonna بالخمار.

يذكر أن مجلة فوربس توجت ريهانا بلقب النجمة الأولى في الشبكات الاجتماعية على مستوى العالم، إذ تحظى بأكثر من 2.9 مليار مشاهدة على موقعي يوتيوب وVEVO، وهو أكبر رقم تحققه فنانة، وأكثر من 63 مليون إعجاب على صفحتها على الفيسبوك، وأكثر من 27 مليون متابع على تويتر.





أكمل قراءة بقية الموضوع »

العائلة الملكية البرطانية في صورها الشخصية جداً جداً !!




فى واقعة تاريخية نشرت العائلة الملكية البريطانية صور شخصية جدا لولى العهد البريطانى الأمير وليم وزوجته الدوقة كيت وابنهما الأمير جورج أثناء إستحمامهم معا وهو ما يعتبر خروجا عن التقاليد والأعراف الملكية المشهورة بالتزمت والمحافظة على الصورة المحتشمة للعائلة.


الصور التى تم نشرها من قبل العائلة المالكية كان هدفها تعود الأمير جورج أصغر أفراد العائلة الملكية والذى يحمل الترتيب رقم 3 فى لاية العهد على الكاميرات مستغلين تواجده مع والده ووالدته أثناء الاستحمام ولعبه فى المياه.

الأمير جورج سيتم تعميده لأربعاء 23_10 _2013 وهو حدث مهم للعائلة المالكية ويتنظره الشعب الإنجليزي.























أكمل قراءة بقية الموضوع »

آخر التعليقات