حمية غذائية صحية للتخلص من بروز البطن



يبدو أن الدهون المتراكمة في منطقة البطن أصبحت تشكل مشكلة لمعظم النساء حتى النحيفات منهن، فبروز البطن ليس مشكلة السمينات فقط.
وتحتاج المرأة التي تعاني من هذه المشكلة إلى حمية غذائية خاصة بدهون البطن لذلك سنقدم لك اليوم حمية غذائية صحية للقضاء على دهون البطن، تحتوي على 1000 سعرة حرارية. وينصح بالالتزام بها مع ممارسة رياضة المشي يومياً لمدة 30 دقيقة وذلك لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة.
وجبة الفطور:
3 أكواب كبيرة من الماء ( لا توجد سعرات حرارية ) 
250 غرام من الشمام ( 50 سعرة حرارية )
بيضة مسلوقة ( 80 سعرة حرارية )
3 ملاعق فول بزيت الزيتون والحامض ( 150 سعرة حرارية )
شريحة من الخبز الأسمر أو التوست الأسمر ( 40 سعرة حرارية )
وجبة الغداء:
3 أكواب كبيرة من الماء قبل الوجبة بنصف ساعة ( لاتوجد سعرات حرارية )
سلطة خضار خضراء، خس، طماطم، خيار، بقدونس، خل وملح ( 50 سعرة حرارية )
150 غرام من اللحم المشوي أو المسلوق، أو ربع دجاجة مسلوقة أو مشوية، أو 2 سمكة مشوية ( 250 سعرة حرارية )
شريحة من الخبز الأسمر ( 40 سعرة حرارية )
وجبة العشاء:
كوب زبادي ( 50 سعرة حرارية )
سلطة خضراء أو ثمرة تفاح ( 60 سعرة حرارية )
شريحة من الخبز الأسمر أو التوست الأسمر مع جبن شيدر خال الدسم ( 80 سعرة حرارية )
وجبات خفيفة:
كوب من القهوة أو الشاي من دون سكر.
عصير البرتقال أو الكيوي مع الليمون أو الفراولة غير المحلى.
حساء ساخن من الخضار الطازجة والمسلوقة، ينصح بشربه قبل الغداء بساعة.
المزيد من النصائح للتخلصي من الكرش نهائياً:
أكمل قراءة بقية الموضوع »

منى زكي وأحمد حلمي يختاران العاصمة اللبنانية بيروت للاحتفال بعيد ميلادهما !



اختار النجمان منى زكي وأحمد حلمي العاصمة اللبنانية بيروت للاحتفال بعيد ميلادهما، فمنذ أن توجه أحمد حلمي مساء الجمعة الماضية لتصوير الحلقة المباشرة من برنامج Arabs Got Talent ورافقته زوجته النجمة منى زكي كان لم يتبقى على عيد ميلادهما سوى يوماً واحداً، ولهذا قررا أن يحتفلا به هناك على أن يعود النجمان خلال يومين لاستئناف أنشطتهما الفنية.

يحضر حلمي لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم "صنع في الصين" وتقرأ منى مجموعة من السيناريوهات الدرامية لتختار منهم عمل درامي جديد لرمضان 2014 .

يذكر أن آخر أعمال أحمد حلمي فيلم "على جثتي" إخراج محمد بكير، بينما آخر أعمال منى زكي مسلسل "آسيا" للمخرج محمد بكير أيضاً.
أكمل قراءة بقية الموضوع »

شابة تنفق آلاف الدولارت لتتشبّه بـLady Gaga



من الأحذية التي تصل إلى أكثر من 10 إنشات، إلى الأزياء الغريبة، خصوصاً تلك المصنوعة من اللحم، يتأكّد للجميع أنّ أسلوب المغنية Lady Gaga، التي قلبت المقاييس في عالم الغناء من حيث الفنّ والشكل، ليس لصاحبات القلوب الضعيفة.
لكنّ المعجبة التي تحمل الرقم واحد بـLady Gaga، وهي ممثلة شابة ، قامت بإنفاق أكثر من تسعة وسبعين ألف دولار أمريكيّ لإعادة تصميم أزياء مغنّيتها المفضّلة.
Donna Marie Trego التي تبلغ من العمر سبعة وثلاثين عاماً، بدأت تقليد المغنية Gaga في عام 2010، حين بدأت تنفق أموالها على الشعر المستعار والأزياء والراقصين.
ومال Trego لم يذهب هدراً، لأنّها أصبحت هي نفسها تقوم بحفلات حول العالم، والمعجبون يعتقدون أنّها Gaga نفسها.




أكمل قراءة بقية الموضوع »

Lady Gaga تحصل على جائزة 2013 Women of the Year



منحت مجلة Glamour النجمة العالمية Lady Gaga جائزة "سيدة عام 2013" 2013 Women of the Year، خلال حفلة توزيع جوائز Glamour’s بدورتها الـ23 في نيويورك.
Gaga التي حضرت بإطلالة مجنونة وجريئة ـ كالعادة ـ، مع شعر منكوش ووجه ملوّن بالأبيض وحذاء عالي الكعب مرصّع باللؤلؤ، لم تقف على مسرح Glamour لتشكرهم، كما تعودت الفنانات، بل قالت إنها شعرت بأنّ صورتها على غلافهم لا تشبهها، لأنّ البشرة صافية جداً والشعر ناعم، حسب ما ذكر موقع "Huffington Post".
وقالت Gaga اللّافتة دوماً للأنظار، والتي كانت كالساحرة البيضاء على المسرح: "أنا لا أستيقظ من النوم هكذا، هذه لست أنا".
وأضافت Lady Gaga، التي نفت خبر انفصالها في وقت سابق، أنّ المجلات تشكل مشكلة للناس العاديين الذين يقارنون أنفسهم بجمال المشاهير بعد "الفوتوشوب"، مغتبرة أنّ المجتمع والثقافة لن يتحسنا إلا بعد أن تتحسن أغلفة المجلات.
Gaga التي شهدت  حفلات الـMTV أغرب إطلالاتها، دعت وهي على مسرح Glamour، الذي كرّم الباكستانية Malala Yousafzai أيضاً، المرأة إلى أن تواجه جميع القوى التي تجبرها على أن تكون جميلة فقط.
يذكر أن Lady Gaga، التي قلبت المقاييس في عالم الغناء من حيث الفنّ والشكل، تلقت في الحفلة جائزة Monster Talent، بفضل المؤسسة الإنسانية Born This Way التي تختصّ بمحاربة النشاطات الإجرامية.





أكمل قراءة بقية الموضوع »

تطيب بعطر من الذهب .. ما رأيك !! ؟؟


عطر من أوراق الذهب عيار 24 قيراط من إبداع صانع العطور البريطاني روجا دوف.

العطر المصنوع من أوراق الذهب يبلغ ثمن 100 ميلي منه 15 ألف درهم، علماً أنه سيتم إنتاج كمية محدودة منه كل عام، وفي حال بيعت فلن يُعاد إصدارها إلا للعام الذي يليه.
ووفقاً لموقع "أخبار 24"، فإنه إلى جانب الذهب يحتوي العطر على الياسمين و"البرغموت" وزهرة "يلانغ يلانغ"، وزيت زهرة "كانانغا"، والقرنفل، بالإضافة إلى الكمون والعنبر وخشب الأرز وبخور الجاوي، وزيت "إميريس" وزهرة السوسن والفانيليا وعشبة "البشتول" و الزنجبيل والقرفة وطحلب السنديان.


وبحسب مصنّع العطر، فقد استغرق روجا دوف تسعة أشهر في ابتكار ROJA Haute Luxe والذي يُقدم في صندق مجوهرات أبيض، مكسي بأجود أنواع الحرير الفاخر والمعروف باسم " crêpe de chine"، والمصقول بفضة من نوع " Carrs of Sheffield "، في حين يعكس القفل الذهبي، اللوحة المطلية بالذهب والإطارات البنفسجية التي تزين زجاجة العطر، كما تم تزيين سدادة الزجاجة بـ 14 حجراً كريستالياً من " Swarovski"، وقد تم إنتاجها بشكل خاص وباللون المفضل لدي وهو البنفسجي.


ظل روجا دوف محتفظاً بهذا العطر النادر مدة 10 سنوات، والمثير أنه لم يكن يشارك به أحداً على الإطلاق، حتى إنه لم يقدم للمقربين منه عينة صغيرة ليجربوها.
أكمل قراءة بقية الموضوع »

أنجيلينا جولي ساحرة شريرة في Maleficent



الكشف عن بوستر فيلم "أنجيلينا جولي" الجديد Maleficent والذي تلعب فيه دور ساحرة شريرة.



ظهرت النجمة "أنغيلينا جولي" في مظهر الساحرة الشريرة في بوستر فيلمها الجديد Maleficent والذي يحكي قصة الأطفال الشهيرة "الجمال النائم"  لكن مع التركيز على شخصية الساحرة الشريرة الذي ألقت لعنة على الأميرة "أورورا" لتظل نائمة طوال عمرها.

وسيقوم بدور الأميرة النائمة "إيل فاننينغ" فيما سيتولى "روبرت ستروبيرغ" إخراج الفيلم وسيشارك في التمثيل "جونو تيمبل" و"شارلتو كوبلي" و"بيتر كابلدي"، وفقا لما ذكر موقع digitalspy.

جدير بالذكر أن "أنغيلينا" كانت قد اعترفت خلال حديثها في معرض "ديزني D23" عن أنها كانت معجبة منذ أن كانت طفلة بشخصية الساحرة الشريرة وفي نفس الوقت تخافها.



ومن المقرر أن يتم عرض فيلم Maleficent في 30 مايو من العام المقبل فيم سيتم إقامة العرض الأول له اليوم 13 نوفمبر.
أكمل قراءة بقية الموضوع »

ليدي غاغا تصرح ب سر عداء مادونا لها !!




النجمة "ليدي غاغا" تصرح بأن سبب العداوة بينها وبين "مادونا" هو أنها لا تمنح الأخيرة أي اهتمام.

 

 


كشفت النجمة "غاغا" أنها غير مهتمة ما إذا كانت "مادونا" تحبها أم لا، مضيفة في حوار حول العداوة بين النجمتين أنها لا ترغب في أن تحل محل "مادونا".


وصرحت "غاغا" عند سؤالها حول سبب العدواة أنها تعتقد أن "مادونا" غاضبة لأنها لم تظهر أي استياء من تصريحها بأنها لا تحبها، مضيفة أنها غير مهتمة بأن تحل محلها لأنها لا تؤمن بوجود ترتيب هرمي في الغناء، وفقا لما ذكر موقع digitalspy.


جدير بالذكر أن "مادونا" كانت قد دمجت أغنيتها Express Yourself مع أغنية "غاغا" الناجحة عام 2011 Born This Way خلال جولتها الغنائية العالمية MDNA.

 

 


وقد علقت "غاغا" على الأمر بأنه لا تفهم نيتها من تلك الخطوة خلال العرض، مضيفة أنها غير مهتمة بمعرفة الهدف وراء ذلك.

أكمل قراءة بقية الموضوع »

حفل النجوم محمد عساف و سلمى الرشيد- فندق الرويال عمان

حفل النجوم محمد عساف و سلمى الرشيد- فندق الرويال عمان






















أكمل قراءة بقية الموضوع »

عشاء خيري يجمع الملكة رانيا العبدالله و Priyanka Chopra



جمع حفل عشاء توزيع جوائز "القيادة العالمية"، التي تقدّمها مؤسسة الأمم المتحدة سنوياً، بالتعاون مع رابطة الأمم المتحدة ـ الولايات المتحدة الأمريكية في نيويورك، الملكة رانيا العبدالله بالنجمة الهندية Priyanka Chopra.
Priyanka كانت سعيدة، لأنّها التقت الكثير من الشخصيات المميزة عالميّاً واجتماعيّاً، وشاركت سعادتها هذه على صفحتها الخاصّة على تويتر، حيث نشرت صورة لها مع الملكة رانيا، وكتبت تعليقاً على الصورة تصفها بالمرأة الرائعة.
وقد عبّرت النجمة الهندية Priyanka Chopra عن فخرها بتمثيل حملة "Girl Up" في الحفل، الذي أقيم لتسليط الضوء على الدور الكبير للأمم المتحدة في مساعدة المجتمع الدولي على تحقيق السلام والازدهار والعدالة.
من ناحيتها، شاركت الملكة رانيا، شبيهة كيت ميدلتون في الذوق الأنيق، في اجتماعات مجلس إدارة مؤسسة الأمم المتحدة، بصفتها عضوة في مجلس إدارة المؤسسة، وجرى بحث نتائج الأنشطة والبرامج التي تنفذها المؤسسة في مجالات تمكين المرأة والاهتمام بالأطفال والصحة والبيئة.
يذكر أنّ حضور المناسبة بلغ حوالي 400 شخص، من صانعي القرار، والدبلوماسيين والشخصيات العالمية، وجرى تكريم عدد من الأفراد والمؤسسات لجهودهم في مجالات مختلفة، كالتعليم وحقوق الإنسان والصحة والبيئة، ولدورهم القيادي العالمي في دعم القضايا التي تركّز عليها الأمم المتحدة.
أكمل قراءة بقية الموضوع »

ماذا بين هيفا وحبيب جنيفر لوبيز؟



قام الراقص كاسبر سمارت حبيب النجمة العالمية جينيفر لوبيز بمتابعة Follow النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على موقع Twitter، فما كان منها إلا أن فعلت المثل وتابعته بدورها.
وتأتي خطوة كاسبر بعد أن حازت هيفا على لقب ثالث أجمل امرأة في العالم، في استفتاءٍ أجرته مجلة ELLE بنسختها الأميركية. فهل سيقتصر الأمر عند هذا الحدّ بين النجمين الشهيرين؟ أم سنشهد تعاوناً بينهما، وربما أكثر...
أكمل قراءة بقية الموضوع »

آخر أزياء الليدي غاغا خلال زيارتها لندن !



اختارت لايدي غاغا خلال زيارتها إلى لندن أزياء من مجموعة Louis Vuitton لربيع وصيف 2014، وأكملت طلّتها بالأكسسوارات نفسها التي شاهدناها منذ فترة وجيزة في عروض باريس. ويذكر أنّ هذه كانت المجموعة الأخيرة التي يصمّمها مارك جايكوبز لدار Louis Vuitton.



أكمل قراءة بقية الموضوع »

موضة حديثة .. حزام الجواد !



المصمّم ماكس أزريا هو أوّل من أطلقه بطرق مختلفة في عرض BCBG، وهذا الموسم وجدناه على خشبات عروض ميلانو ونيويورك. 




أكمل قراءة بقية الموضوع »

النجمة الشابّة تايلور سويفت بفستان أحمر من مجموعة إيلي صعب للربيع المقبل !



شاركت النجمة الشابّة تايلور سويفت بحفلة توزيع جوائز CMA الموسيقيّة، وأطّلت على الحاضرين بفستان أحمر من مجموعة إيلي صعب للربيع المقبل. الفستان واسع تحت الخصر مع ذيل طويل، مطرّز بالباييت، ومفتوح عند الظهر.
تايلور اعتمدت الماكياج البرونزيّ المعدنيّ على العينين مع شفتين بلون أحمر مثل فستانها، ورفعت شعرها بطريقة بدا أنّه قصيراً مع غرّة على جبهتها، وأضافت الأقراط الماسيّة وخاتماً من Lorraine Schwartz.





أكمل قراءة بقية الموضوع »

أحذية من ذهب في دبي !!



 أحذية من الذهب الخالص انتشرت في خمس مدن عالمية، كانت دبي إحداهم، وأعلنت الشركة المصنعة، "ألبيرتو موريتي"، بأنّها ستبيع أحذيتها الذهبية لخمس دول فقط وهم نيويورك، لوس أنجلوس، لندن، هونغ كونغ، ودبي. أما الأحذية فهي حذائي نسائي، عالي الكعب، وحذاء رجالي، وتم تصنيع هذه الأحذية المميزة للمشاركة في الجائزة الكبرى في مونتي كارلو.من الجدير ذكره أن الأحذية  مصنوعة من المخمل ومطلية بالذهب، عيار 25.


أكمل قراءة بقية الموضوع »

بالصور : إطلالة ساحرة لهيفاء في شوارع فرنسا !!



 في إحدى شوارع العاصمة الفرنسية باريس ظهرت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي بإطلالة ساحرة للغاية..



أكمل قراءة بقية الموضوع »

آخر التعليقات