تطيب بعطر من الذهب .. ما رأيك !! ؟؟


عطر من أوراق الذهب عيار 24 قيراط من إبداع صانع العطور البريطاني روجا دوف.

العطر المصنوع من أوراق الذهب يبلغ ثمن 100 ميلي منه 15 ألف درهم، علماً أنه سيتم إنتاج كمية محدودة منه كل عام، وفي حال بيعت فلن يُعاد إصدارها إلا للعام الذي يليه.
ووفقاً لموقع "أخبار 24"، فإنه إلى جانب الذهب يحتوي العطر على الياسمين و"البرغموت" وزهرة "يلانغ يلانغ"، وزيت زهرة "كانانغا"، والقرنفل، بالإضافة إلى الكمون والعنبر وخشب الأرز وبخور الجاوي، وزيت "إميريس" وزهرة السوسن والفانيليا وعشبة "البشتول" و الزنجبيل والقرفة وطحلب السنديان.


وبحسب مصنّع العطر، فقد استغرق روجا دوف تسعة أشهر في ابتكار ROJA Haute Luxe والذي يُقدم في صندق مجوهرات أبيض، مكسي بأجود أنواع الحرير الفاخر والمعروف باسم " crêpe de chine"، والمصقول بفضة من نوع " Carrs of Sheffield "، في حين يعكس القفل الذهبي، اللوحة المطلية بالذهب والإطارات البنفسجية التي تزين زجاجة العطر، كما تم تزيين سدادة الزجاجة بـ 14 حجراً كريستالياً من " Swarovski"، وقد تم إنتاجها بشكل خاص وباللون المفضل لدي وهو البنفسجي.


ظل روجا دوف محتفظاً بهذا العطر النادر مدة 10 سنوات، والمثير أنه لم يكن يشارك به أحداً على الإطلاق، حتى إنه لم يقدم للمقربين منه عينة صغيرة ليجربوها.
هذا الموضوع كتبته يوم الأربعاء، 13 نوفمبر 2013 ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.

شاركنا برأيك بوضع بصمتك معنا | التعليق مسموح للزوار

آخر التعليقات