“ملكة جمال فلبينية للعام 2013″




فازت Megan Lynne Young بتاج “ملكة جمال العالم لعام 2013″، في حفل أقيم في مدينة بالي في إندونيسيا. تميز الحدث بنسبة الجمال العالية التي كانت حاضرة فيه، إذ شاركت فيه نحو 127 ملكة من مختلف الدول، فمن تكون الجميلة الجديدة؟



تتمتع Megan Lynne Young بذكاء عالي وكاريزما قوية، الأمر الذي شجّعها على نيل اللقب. بينما حصلت ملكة جمال فرنسا Marine Lorphelin على لقب الوصيفة الأولى، فيما نالت ملكة جمال غانا Naa Okailey لقب الوصيفة الثانية، وذلك بعد تأهّل 10 متباريات الى المرحلة النصف النهائية وهن ملكات: الفيليبين، والبرازيل، وأستراليا، وفرنسا، ونيبال، وإنكلترا، واندونسيا، إسبانيا، وجمايكا وغانا.



من هي Megan Lynne Young؟



ولدت الملكة الجديدة في العام 1990، في الولايات المتحدة الأميركية، وقبل نحو 10 سنوات انتقلت للعيش في الفلبين، وهي ممثلة وعارضة أزياء، ويبلغ طولها 173 سنتمتراً. تتمتع Megan بمواصفات جمالية ناعمة، وقد كشفت الكاميرا أن الملكة لم تلجأ إلى عمليات تجميل أو تعديل في ملامحها، فقد بدت أسنانها بدت غير مرتبة، الأمر الذي أعطاها ابتسامة مميزة. وقد ألقت التلفزيونات الضوء على والدة الملكة التي شجعتها على المضي قدماً، كما بكت عندما توّجت ابنتها ملكة. في السياق نفسه، لم يحالف الحظ ملكة جمال لبنان 2013 كارن غرواي بالفوز بأي لقب أو مرتبة بين المشتركات وخرجت من التصفيات الأولى للمسابقة.



إذاً، الفلبين ترفع رأسها عالياً بملكة تتمتع بمواصفات جمالية ملفتة، فما رأيك أنت؟

هذا الموضوع كتبته يوم الأحد، 29 سبتمبر 2013 ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.

شاركنا برأيك بوضع بصمتك معنا | التعليق مسموح للزوار

آخر التعليقات