اختاري الفرشاية الأنسب لرموشكِ



نسمع كثيراً عن ماسكارات تتمتع بشعبية كبيرة بين الفتيات، ولكننا نتفاجأ عند تجربتنا لها بأنها لا تعطي أياً من النتائج التي تعد بها إن كانت زيادة كثافة الرموش أو عدم تكتلها او زيادة طولها، ولكن هل سألتِ نفسكِ مرة ما هو سر عدم ملائمة هذه الماسكارا لرموش عينِك بينما تظهر مثالية على رموش صديقتِك أو أختِك؟ الجواب لا يكمن فقط في التركيبة، إنما في الفرشاة كذلك.

تختلف أنواع الفُرش التي تصنع منها الماسكارات، فبعضها ذات رؤوس بلاستيكية، والأخرى ذات رأس يشبه المشط، والبعض منها يحتوي أطوالاً مختلفة للشعيرات، فأيها الأنسب لرموشِك؟

للرموش القصيرة:

استخدمي الفرشاة المطاطية، فالشعيرات البلاستيكية الصغيرة تكون مرنة ومتباعدة، مما يساعدها في الوصول إلى أقصر شعيرات الحاجب وتغطيتها بالمارسكارا.

للرموش الخفيفة والمتفرقة:

استخدمي فرشاة الشعر الخشن ذات الحجم الكبير، فهي تحتوي العديد من شعيرات النايلون التي تسمح لكِ بوضع كمية أكثر سُمكاً من الماسكارا على رموشِك، وبالتالي الحصول على رموش ذات مظهر أكثر كثافة.

للرموش الباهتة والرمادية:

استخدمي الفرشاة التي على شكل مشط، فشكل الفرشاة الرفيع والمسطح بالإضافة إلى أسنانها الصغيرة يسمحان لكِ بتطبيق الماسكارا من جذور الرموش.
هذا الموضوع كتبته يوم السبت، 10 أغسطس 2013 ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.

شاركنا برأيك بوضع بصمتك معنا | التعليق مسموح للزوار

آخر التعليقات