المصممة أمل أزهري تقدم عرض أزياء لها تحت المطر

  

وسط حضور عدد كبير من عشاق الموضة ومحبي رياضات الخيول من مختلف الجنسيات، قدمت المصممة اللبنانية أمل أزهري مجموعة من أحدث تصميماتها من العباءات، ارتدتها 10 عارضات أزياء فرنسيات، وذلك في عرض أزياء أقيم تحت الأمطار، ليكون العرض الأول من نوعه في العالم، وأول عرض يقام  في مضمار لسباقات الخيول بفرنسا، وذلك على هامش فعاليات مهرجان (سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة) المقام فى مدينة تولوز الفرنسية.


وحول فكرة هذا العرض قالت أزهري:"لاقت الفكرة بعض التخوف من المهتمين بعروض الأزياء، ولكن تحديت الجميع، وكنت على يقين من نجاح هذا العرض، وبالفعل لاقى إقبالاً واستحساناً كبيرين من الحضور، الذين صفقوا للعارضات وهم تحت المظلات".


وأضافت: "لقد أقدمت على هذه التجربة باعتبار أن العباءات التي أقدمها تناسب مختلف الأذواق من جميع الجنسيات العربية والأوروبية، ويمكن ارتداء العباءات في مختلف الأحوال الجوية، فكان هذا العرض تحت المطر".


وقالت  أمل: "كوني فارسة قديمة أعشق الخيل وأعشق ألوانها، قدمت بعض تصميمات مستوحاة من ألوان الجياد، مشيرة إلى أن لارا صوايا مديرة مهرجان (سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة) دعت إلى تنظيم هذا العرض، ليكون إضافة جديدة لسباقات الخيول العربية الأصيلة فى فرنسا.


هذا الموضوع كتبته يوم الخميس، 1 أغسطس 2013 ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.

شاركنا برأيك بوضع بصمتك معنا | التعليق مسموح للزوار

آخر التعليقات