الكعب العالي آخر موضة لرجال الهند



يبدو أن ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي لن يكون أمراً مقتصراً على النساء فقط، ففي الهند بدأت تظهر موضة ارتداء الكعب العالي بين الرجال لتصبح جزءاً من خزانات ملابسهم.


وطبقاً لما ذكرته صحيفة "Times of India" بدأ تنتشر الأحذية ذات الكعب العالي بين الرجال في الهند، حيث ظهرت في العديد من الصور الدعائية للأزياء. لكن هذه الموضة لا تستهدف المواطن الهندي التقليدي، وإنما هي موجهة للرجال من أبناء الطبقات الراقية أو كما أطلقت عليها الصحيفة "صفوة المجتمع".

وتتراوح قيمة الزوج الواحد من تلك الأحذية بين 500 و5000 دولار (1875 - 18 ألف ريالاً سعودياً)، وهو ما يبرهن أنها بالفعل ليست موجهة للرجل العادي في الهند، وإنما لأصحاب الثروات. 

تباينت ردود أفعال الرجال من الممثلين والمشاهير والمصممين عند استقبال هذه الموضة الغريبة بين مؤيد ومعارض، فالبعض يؤكد أنها لن يكتب لها أن تعيش بين الرجال في الهند، وآخرون يزعمون عكس ذلك وأنها موضة ستدوم للعديد من السنوات بين الرجال، ويبقى ما نراه على أرض الواقع: حيث لم تلق الموضة أي إقبال ضخم بين الرجال إلى الآن.


هذا الموضوع كتبته يوم السبت، 3 أغسطس 2013 ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.

شاركنا برأيك بوضع بصمتك معنا | التعليق مسموح للزوار

آخر التعليقات