عرض أزياء "فوغ" في دبي .. تضمن أول حذاء نسائي مصنوع من ذهب 24 قيرات إهداء ل مايا دياب !!

حذاء من الذهب هدية لمايا دياب

في احتفالية غير مسبوقة بأحدث توجهات الموضة، شهد عرض أزياء "فوغ" في دبي ، نخبة من أشهر عارضات الأزياء في العالم، منهن ناعومي كامبل؛ كارولينا كوركوفا؛ إيفا روكوبونو؛ وعفاف جنيفان، "التي كانت مضيفة الحدث"؛ والممثلةالفرنسية كلوتيلد ماري باسكال كورو وعدد من نجوم السينما مثل مايكل وليامز، وسابرينا أوزاني، وأمل شاهبي.
بالإضافة إلى الفنانة اللبنانية "مايا دياب"، التي حلت ضيفة على حفل "VIP" أقيم تحت عنوان "تجربة الموضة من فوج في دبي" Vogue Fashion Dubai Experience بمول دبي ويذكر أنها العربية الوحيدة التي حضرت من الشرق الأوسط هذا الاحتفال.
وتألقت مايا بإطلالتها الجريئة وشاركت كضيفة شرف في عرض Level Shoe في مول دبي، حيث عرض المصمم الإيطالي Alberto Moretti، أول حذاء نسائي مصنوع من ذهب 24 قيرات وقام بإهداء مايا دياب، أول قطعة منه وسط حضور حاشد من الوسائل الإعلامية العالمية التي غطّت الحدث وإلتفت حولها لأخذ صور تذكارية لها.
شارك في هذا الحدث أكثر من 250 من أشهر العلامات التجارية العالمية التي قدمت أحدث تصاميمها وتشكيلاتها. وتم تخصيص جزء من ريع مبيعات مجموعة مميزة من المنتجات المصممة خصيصاً لـ "تجربة الموضة من فوغ في دبي" إلى مؤسسة "دبي العطاء".
هذا الموضوع كتبته يوم الأربعاء، 30 أكتوبر 2013 ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.

شاركنا برأيك بوضع بصمتك معنا | التعليق مسموح للزوار

آخر التعليقات