صور لمراسم تعميد ابن الامير وليام



 اقتصر توجيه الدعوة على 21 ضيفا في مراسم تعميد الامير جورج ، الاربعاء في علامة على مدى حرص والديه الامير وليام وزوجته كيت على حماية خصوصية هذا الطفل الذي ولد ليكون ملكا.

ولم يدع الامير وليام - الذي لقيت والدته الاميرة ديانا حتفها في حادث سيارة في باريس عام 1997 اثر مطاردة مصوري الباباراتزي لها - وزوجته كيت سوى أفراد الاسرة المقربين وفقا لقائمة مدعوين نشرت قبل موعد المراسم وتقام في الثالثة مساء /1400 بتوقيت جرينتش/..
وتحضر الملكة اليزابيث وزوجها الامير فيليب وولي العهد الامير تشارلز وزوجته كاميلا وهاري شقيق وليام مراسم يعمد خلالها أسقف كانتربري جاستن ويلبي الرضيع الذي أتم شهره الثالث بمياه من نهر الاردن.
وعلى الرغم من أن المراسم ستقام خلف الابواب المغلقة في كنيسة قصر سانت جيمس فان المهنئين تجمعوا خارجها على أمل أن يشاهدوا توافد المدعوين على المبنى الذي أقيم في القرن السادس عشر في وسط لندن.
وسيكون والدا كيت مايكل وكارول بين المدعوين وكذلك شقيقتها بيبا.
وقالت كلاريسا كامبل مؤرخة الشؤون الملكية في جامعة انجليا راسكن //هذه ليست مناسبة رسمية ولكنها مناسبة عائلية وأعتقد أن على الزوجين الملكيين ابعاد جورج عن عيون الجماهير بقدر المستطاع ليحظى بتربية طبيعية.//     .
وأضافت :ترغب جلالتها الا ينظر الى العائلة الملكية باعتبارها مؤسسة باهظة التكلفة في هذه الايام.



هذا الموضوع كتبته يوم الأربعاء، 23 أكتوبر 2013 ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.

شاركنا برأيك بوضع بصمتك معنا | التعليق مسموح للزوار

آخر التعليقات