لإخفاء ندوب الأنف إعتمدي هذه الحيل



يبقى الماكياج  يبقى أفضل الوسائل لتصحيح شوائب البشرة بما فيها ندوب الأنف، وربّما هذه الندوب هي من المشاكل البسيطة عند البعض، إلا أنّها عامل سلبي جداً في إطلالة ماكياجك المتقنة. لذا اتبعي نصائح ياسمينة في كيفية إخفاء ندوب الأنف المختلفة بواسطة أدوات ومستحضرات الماكياج!


1- عدم توحّد بشرة الأنف:
اعرفي أنّ الكونسيلر هو الحل المثالي، بشرط اختيار الدرجة المناسبة للون بشرتك، والتركيبة الخالية من الزيوت، فالأنف هو أكثر المناطق الدهنيّة في وجهك، ومن الضروري تجفيفه بواسطة الكونسيلر الجاف، وطبقة ناعمة من البودرة. 


2- الرؤوس السوداء: 
تعشق هذه الروؤس منطقة ما حول الأنف، التي يعتبر التقشير الحل المثالي لها. اما مع الماكياج، فاعرفي أنّ الكونسيلر أو كريم إخفاء العيوب ليس كافياً في هذه الحال، لأنّ الرؤوس داكنة اللون، وهنا الأفضل اللجوء إلى الكونسيلر الداكن أو البرونزر، بشرط أن يتلاءم هذا اللون مع تدرجات ماكياجك. 


3- البيرسينغ: 
إذا منت من اللواتي وضعن في فترة المراهقة القرط في الأنف، اعرفي أنّ هذه الخطوة ستؤثّر عليك، ولكن  حل إخفاء هذا النوع من الندوب يكمن في كريم الأساس السائل، ومن ثمّ طبقة من البودرة. 
هذا الموضوع كتبته يوم الثلاثاء، 8 أكتوبر 2013 ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.

شاركنا برأيك بوضع بصمتك معنا | التعليق مسموح للزوار

آخر التعليقات