فساتين زفاف مونيك لولييه



أصدرت المصممة مونيك لولييه مجموعة فساتين الزفاف  لخريف 2013، محاولة إرضاء الأذواق المختلفة للعرائس، من خلال الجمع بين العناصر التقليدية والعصرية في تصاميم أشعّت سحراً وجاذبية، لتكون على قدر توقعات أجمل أيام العمر.


حضرت أكمامٍ الدانتيل المشغولة بدقّة في العرض، في توجّه لافت للعروس الكلاسيكيّة ذات الشخصيّة الرزينة، لتأتي القصات عارية الصدر وتتوجّه إلى العروسٍ الأكثر جرأة، مع القصات المفتوحة عند الرجلين، ورغم أنّ مختلف الفساتين جاءت بهذه القصّة عند الصدر، حكم التنوّع تنانير ثوب الزفاف، حيث ظهرت العروس بفساتين ذات تنورة واسعة بقصّة الـ 
Princess Cut
 وأخرى بقصّة الحوريّة، أو الضيّقة. ويمكننا أن نجزم أنّ هذه المصممة التي تجمع في جذور عائلتها أناقة فرنسا وسحر الفيليبين استطاعت جعل عروسها الأكثر أناقة وتميّزاً على الإطلاق. 



من ناحية أخرى، كانت للتطريزات الناعمة حصّتها في كافة التصاميم، التي أظهرت دقة مذهلة في العمل، وتنوعّت الأقمشة بين التول والدانتيل والأوغانزا. وأخيراً لاحظنا أنّ إطلالة عروس 
Monique Lhuillier
 توجّت  بماكياج انيق وبسيط وخدود مُضيئة وتسريحات شعرٍ على شكل كعكات غير متكلفة. 







هذا الموضوع كتبته يوم الثلاثاء، 23 يوليو 2013 ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.

شاركنا برأيك بوضع بصمتك معنا | التعليق مسموح للزوار

آخر التعليقات