350 الف دولار ثمن شعر السلطانه هيام المذهل




بعد توقّفها عن تصوير مسلسل حريم السلطان، لاقت الممثلة التركيّة مريم أوزيرلي عرضًا مغريًا من قبل شركة "إيلدور" العالميّة، التي أصرّت على التمسّك بها كوجه إعلاميّ لها ولمنتجاتها المتخصّصة بالشعر. إذ قامت بزيادة أجرها ليصبح نصف مليون ليرة تركيّة، أي ما يوازي 350 ألف دولار، من أجل دفع "السلطانة" إلى العودة إلى تركيا أو لقبول استكمالها تصوير الإعلانات لمنتجاتها، حتّى لو تمّ ذلك في ألمانيا بتكلفة ماليّة أعلى.

وبعد تعافيها مؤخّراً، بدأت مريم أوزيرلي تدرس العرض جيّداً، مقدّرة تمسّك الشركة بها حتّى النهاية وإصرارها على تمديد عقدها معها لسنة أخرى، بعد أن لاقى إعلانها التلفزيونيّ قبولاً جماهيريّاً كبيراً، حيث تظهر فيه بشخصيّتها الحقيقيّة كممثلة تركيّة مشهورة، تسعى المراهقات للحصول على لمعان ووهج شعرها الطبيعيّ الجميل بمستحضرات طبيعيّة.
وقد قوبل تمسّك الشركة بـ"السلطانة" باستحسان وتقدير آلاف المعجبين بها، وانتقدوا الجهة المنتجة لمسلسل "حريم السلطان" التي لم تعلن عن أيّة محاولة لاسترضائها ورفع أجرها، بل قامت بعد سفر مريم إلى ألمانيا بإلغاء حجز غرفتها في الفندق، لتوفّر بعض النفقات الزهيدة التي لا تستحقّ الذكر.




هذا الموضوع كتبته يوم الثلاثاء، 23 يوليو 2013 ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.

شاركنا برأيك بوضع بصمتك معنا | التعليق مسموح للزوار

آخر التعليقات