فساتين صيف 2013 الطويله كيف تختارينها ؟




من صيحات الموضة لموسم صيف 2013، الفساتين الماكسي الشفافة المعروفة بفساتين
 Sheer Layered Maxi Dresses
، فإذا كنتِ تبحثين عن فستان يتماشى مع صيحات الموضة، اختاري قصّة الفساتين هذه، فهذه الفساتين تعكس الأسلوب الراقي ولكن تضفي في الوقت ذاته الحيويّة على إطلالتك.

في حال اخترتِ هذه الفساتين بلون واحد من مجموعة الألوان الكلاسيكيّة كالأسود أو البيج أو الرمادي، اختاري إما الأحذية الكلاسيكيّة لإطلالة رسمية أو الأحذية الملونة كالأحمر أو الفوشاي أو أي لون من ألوان النيون، لإطلالة أكثر حيويّة.


وفي حال كانت هذه الفساتين مطبّعة، فاختاري الأحذية بالكعب العالي بموضة النيود أو بإحدى الألوان الكلاسيكية كالأسود أو الفضي لإطلالة أنيقة أو اجعليها حيويّة، من خلال اختيار الأحذية المسطّحة كالصنادل أو صنادل الغلادييتر أو حتى الباليرينا.

فالطريقة التي ترتدين بها هذه الفساتين والقطع التي تنسّقينها لها هي التي تجعلها رسمية وأنيقة أو حيويّة وعمليّة، فإلى جانب موديل الحذاء الذي تختارينه لهذه الفساتين والذي قد يؤثر على ستايلك، عليكِ الانتباه إلى اختيار الأكسسوارات المناسبة، فالقلادات الكبيرة والملفتة أو الإكثار من وضع الأساور قد يحوّل هذه الفساتين إلى فساتين عملية وحيويّة فيما الاكتفاء بسوار رفيع أو أقراط رسمية قد يجعل هذه الفساتين رسميّة.




هذا الموضوع كتبته يوم الخميس، 18 يوليو 2013 ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.

شاركنا برأيك بوضع بصمتك معنا | التعليق مسموح للزوار

آخر التعليقات