موضة التول يطغى على عالم الموضة لصيف 2013



من الأقمشة الرائجة اليوم في عالم الموضة، قماش التول، فلا تتردّدي في اختيار تنانير وفساتين التول في صيف 2013 ولكن هل أنتِ محتارة كيف ترتدينها ومع ماذا تنسّقينها؟


إكتشفي في ما يلي أبرز النصائح لارتداء تنانير وفساتين التول بطريقة مميّزة:

1- ارتدي تنورة التول أو فستان التول مع سترة الجينز لإطلالة ناعمة وأنثويّة واختاري لها الأحذية الملوّنة بالكعب العالي أو الأحذية المسطحة كالباليرينا ونسّقي مع هذه الإطلالة، حقائب الكتف أو الكلاتشات الكبيرة.

2- ارتدي تنورة التول أو فستان التول مع السترة الجلديّة وذلك لإطلالة قويّة مستوحاة من أسلوب الروك ونسّقي مع هذه الإطلالة أحذية الكاحل أو
 Ankle Boot 
ولا تنسي أن تختاري الحقائب أو الكلاتشات بموضة المسامير أي الـ Studs أو الـ Spikes.


3- لإطلالة رسمية وأنيقة، اختاري فساتين التول الطويلة وارتدي معها فقط الأحذية الكلاسيكية بالألوان الأساسيّة كالأسود أو البيج أو الفضي واختاري الكلاتش الصغير لهذه الإطلالة.

4- لإطلالة حيويّة، ارتدي مع فساتين التول أو تنانير التول، قمصان الجينز واختاري لهذه الإطلالة أحذية الـ Slippers أو الـ Brogues.

5- لإطلالة ناعمة وأنثويّة، اختاري مع تنانير التول أو فساتين التول، القمصان الأساسيّة Basics بألوان الباستيل وزيّنيها بأكسسوارات ملفتة كالقلادات الكبييرة والأساور الملفتة.







هذا الموضوع كتبته يوم السبت، 22 يونيو 2013 ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.

شاركنا برأيك بوضع بصمتك معنا | التعليق مسموح للزوار

آخر التعليقات