أخر أنواع الإكسسوارات .. ما هي ؟



اخر موضة الاكسسوارات و الأزياء لهذا الموسم. ان اخر موضة خرز اكسسوارات 2012 تتميز بالألوان الجريئة و المفعمه بالحيوية والجمال. قومي بتجربة الأساور والسناسيل و الخواتم و أيضا ربطات الشعر التي تحتوي على افكار اخر موضة خرز اكسسوارات و خاصة في فصل الصيف و تمتعي بهذه التجربة الرائعة

المشابك الراقية


إن مثل هذه المشابك تجعل الزي اليومي العادي أكثر أناقة و رقي و اكثر مواكبة لاخر موضة.



كوني مبدعة و قومي بدمج خرز اكسسوارات 2012 الأزرق الجميل مع الأصفر الفاقع و الذي سوف يعطيك جمالا و تميزا عند استخدامه كحلق الاذن الرائع.



استخدام خرز الاكسسوارات ذات النمط الغجري (الجبسي) و الألوان المرحة المتعدده في الأساور أو السناسيل يعتبر موضة متجددة و تعود الينا ايضا هذا الموسم.



الاحزمة الجلدية المزينة بالرسومات و الاشكال الكبيرة و المرصعة بالخرز و الكريستال أو المزينة بالنقوش الجميلة و ذات الحواف المدروزة بالخرز و الستراس تعتبر من اجمل و اخر موضة اكسسوارات .



التعليقات الكبيرة أو الصغيرة تعتبر من اهم عناصر اخر موضة خرز اكسسواراتحيث يمكنك استخدام مثل هذه التعليقات في عمل سنسال مع حلق. و تكون هذه التعليقات بأشكال و أحجام كثيرة و متنوعة لا يمكن حصرها منها الفراشات أة أوراق الشجر أو القلوب و غيرها الكثير الكثير. و الجميل أنه يمكنك استخدام الحجم الكبير كتعليقة سنسال و الحجم الأصغر من نفس الشكل كحلق و هكذا.



دمج خرز الاكسسوارات ذات الألوان المتعددة والرسومات المتعددة في نفس الإسوارة أو السنسال كما هو واضح في الصورة السابقة.





خرز اكسسوارات المصنوع من الخشب و بأشكال متعددة يمكن الإستفاده منه في عمل الحلق أو السنسال أو الإسوارة . هذا الخرز جميل جدا و تكون ألوانه إما مثل ألوان الخشب و درجاتها أو حتى قد يصبغ الخشب بألوان أخرى مثا الأخضر و الخمري والتوتي و غيرها الكثير و يمكن أيضا الرسم على هذه القطع بقلم الجلتر (اللماع) فذلك يعطي هذه القطع جمالا و رونق.

خرز الاكسسوارات الصدفي و المعدني


هنا و في هذه الصورة يظهر خرز الاكسسوارات الصدفي الملون. خرز جميل متعدد الألوان يمكن استخدامه في السناسيل والأساور و حتى على الملابس. و أيضا يظهر هنا خرز الاكسسوارات المعدني الفضي و يوجد منه الذهبي أيضا.



التعليقات التي تكون على شكل حلقات مصنوعة من القماش و البلاستيك من الانماط الجميلة التي تميز اخر موضة خرز اكسسوارات . استخدام القماش و البلاستيك ذات الألوان الجميلة المتعددة يعطي هذا الستايل رونقا و مظهرا عصريا و يمكن استخدام قطعة واحدة منفردة أو الدمج بين عدة قطع للحصول على الموديل المطلوب.

خرز الاكسسوارات الخشبي مع الرسومات


أيضا هنا خرز الاكسسوارات الخشبي و لكن هنا ذات رسومات عشوائية كثيرة الألوان. تفضل الشابات الصغيرات و المراهقات مثل هذا النوع من خرز الاكسسوارات في الأساور أو السناسيل.



و أخيرا و ليس آخرا هنا خرز الاكسسوارات الزجاجي الشفاف و يتوفر من هذا الخرز من كل الألوان الأحمر و الأبيض و الزهري والبنفسجي و الأسود و الكحلي…. إلخ.













هذا الموضوع كتبته يوم الثلاثاء، 25 يونيو 2013 ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.

شاركنا برأيك بوضع بصمتك معنا | التعليق مسموح للزوار

آخر التعليقات