أفكار للزفاف باللون الذهبي



دخول الألوان المشرقة إلى ديكورات حفلات الزفاف هي أكثر الصيحات الرائجة هذا الموسم، فهي تلبي ذوق العروس في جعل يومها الأبيض زاهياً بتدرجات أخرى تضفي المزيد من الحيويّة إلى الحفل. ولكن لا نغالي إذا قلنا إن ازدواجيّة الأبيض والذهبي هي الأجمل والأكثر تأثيراً، لأنّ إشعاع الذهبي يضاعف جمال الأبيض. 


دخول هذا اللون ليست فكرة مستحدثة، فالكريمي ترافق مع فستان الزفاف مع عدد كبير من المصممين، ليتحوّل إلى لون اساسي، وليناسب مختلف العرائس، والذي تليق به المجوهرات ذات اللون الذهبي، كذلك الحذاء وأكسسوار الشعر.  ومع ثوب الزفاف الكريمي، فلتختر صديقاتك اللون الذهبي لفساتينهنّ، وكي تكتمل الصورة من ألفها إلى يائها، من المميّز أن تزيّن باقة زفافك بالورود الذهبيّة، حتّى ولو كانت اصطناعية.


وبما أنّ  الذهبي يعكس أناقة فريدة، يعد خياراً مميّزاً لديكورات حفل العشاء الذي يتلو الزفاف، من ناحية شراشف الطاولات وأدوات السفرة والشموع، وشرائط الساتان الذهبيّة يمكنها أن تحيط بكعكة الزفاف، وعلب الضيافة، لتكمّل الإطار العام للديكور بأبهى حلة ممكنة. 







هذا الموضوع كتبته يوم السبت، 22 يونيو 2013 ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.

شاركنا برأيك بوضع بصمتك معنا | التعليق مسموح للزوار

آخر التعليقات