أغرب استعمالات طلاء الأظافر



مخطئة أنت إذا كنت تظنين أنّ طلاء الأظافر هو مستحضر لتلوين أظافرك فحسب، فلكل مستحضر تجميلي استعمالات أخرى للتقليديّة المتعارف عليها، وينسحب ذلك إلى الطلاء نفسه، حيث يتخطّى الأمر تلوين أظافرك إلى مهمات غريبة ومفيدة في آن، تجعلك تدركين منافع هذا المستحضر المميّز! 


1- تلوين الأكسسوارات: لا بدّ لك أن تدركي أنّ طلاء الأظافر هو مسحوق ملوّن لكل الأشياء، ويمكنك من خلاله تلوين أكسسواراتك بالتدرّج الذي تختارينه، والذي يتماشى مع ملابسك بشكل عام. باستطاعتك اعتماد هذه الخطوة مع خواتمك او سوارك أو عقدك، بشرط أن تضعي طلاء الأظافر المثبّت لضمان النتيجة المثالية.


2- تحديد هوية المفاتيح: يمكنك أن ترمزي إلى المفاتيح الخاصة بك بألوانها، أي من خلال تلوين قاعدتها بطلاء الأظافر، وبهذا تستغنين عن علاّقات المفاتيح المخصصة لذلك، واختيار اللون يعتمد على لون الغرفة أو طبيعتها أو مكانها، كأن تلوني مفتاح غرفتك بالزهري، وغرفة أمك بلونها المفضّل، وما إلى ذلك. 

3- تزيين الأحذية: إذا كنت تملكين حذاء فضيّاً او ذهبيّاً بالياً، جدديه بواسطة تلوينه بظلال رائجة في الموسم، ولو بطريقة نصفية، هكذا تكونين قد أحييت قطعة قديمة في خزانتك، لترتديها بثقّة وتميّز. 


4- الرسم على الجوارب: مع أنّ الأمر دقيق، ويتطلّب فرشاة رفيعة ذات رأس دقيق، إلا أنّ النتيجة ستكون مميّزة بحق، إذا رسمت القلوب أو الأزهار أو أيّة نقشة أخرى على جواربك، فمن يعرف، ربما تصنعين صيحة خاصة بك من خلال هذه الخطوة!

هل أحببت هذه الاستعمالات؟ وأية منها ستجربين تنفيذها؟ 





هذا الموضوع كتبته يوم الأحد، 23 يونيو 2013 ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.

شاركنا برأيك بوضع بصمتك معنا | التعليق مسموح للزوار

آخر التعليقات