عبايات عمليه وانيقه من موازن






عبايات موزان هي نقلة في تاريخ فن تصاميم العباية في منطقة

الخليج، حيث اجتهدت المصممة الإماراتية رفيعة بنت هلال بن دري

 منذ عام 1990 في تحقيق حلمها، وهو الحلم الذي راودها منذ 

نعومة أظافرها، وأصبح حقيقة بفضل إبداعاتها وابتكاراتها في تصميم 

العبايات. معها كان الحوار التالي.



إن العمل الدؤوب والإيمان بالنجاح هو ما ساعد على وصول تصاميم  
موزان إلى العالمية، ووضع اسم الإمارات على خريطة الموضة 


العالمية، حيث ارتدت عبايات موزان شخصيات هامة وفنانات عالميات مثل باولا بيتن والملكة نور وغيرهما، ما يجعل موزان فخر الصناعة      الإماراتية. فلكل عباية قيمة خاصة، حيث ننتج عدداً محدداً من كل تصميم من أجل إعطاء أكبر قدر من الوقت والتدقيق في كل قطعة. ففريق العمل المكون من قسم التصاميم والإبداع وقسم الإنتاج يتمتع بمهارات عالية، ومدرّب على أعلى مستويات الكفاءة الانتاجية، بالإضافة إلى قسم المتابعة والتدقيق والجودة، وقسم العلاقات العامة والتسويق وأخيراً قسم المبيعات.. كلها عناصر تكاملت في ما بينها لتحقيق المزيد من النجاح.
الخامة، التفصيل أو القصّة والجودة. إن ما يميّز عبايات موزان هو اختيار الخامات بعناية ثم القدرة الفنية والخبرة في خلط الألوان والخامات بما يتماشى مع آخر صيحات الموضة العالمية، وأخيراً جودة المنتج.
إن فن تصميم العبايات عموماً أصعب من تصميم الأزياء اليومية أو تلك الخاصة بالمناسبات، حيث أجمع بين الإبداع ومحاكاة الموضة العالمية، مع الحفاظ على ثقافتنا وتراثنا القيّم. ويُعدّ الجمع ما بين كل ما هو جديد مع حفظ روح العبايات، من أصعب التحديات التي واجهتها على مدى مشواري الإبداعي. وهنا تكمن قيمة التصاميم من حيث الخامات القيّمة، الفخامة والتفاصيل الدقيقة لكل عباية. هذا بالإضافة إلى أن ماركة موزان تميّزت بتصنيع خامة خاصة بها من الحرير الإيطالي الفاخر.
الأسود والأبيض هما ملكا الألوان في هذا الموسم مع الخلط في الخامات المختلفة. ونحن نعمل على تقديدم كل ما هو جديد ومبتكر في عالم تصميم العبايات، ولدينا مجموعة جديدة هي إضافة إلى باكورة إبداعات "موزان" في عالم الموضة.
شخصية عملية وأنيقة في الوقت نفسه، وواثقة من نفسها.
كل الألوان هي أدوات المصمّم الجيّد، ونحن نطوّع ونستخدم كل الألوان والخامات في تصاميمنا، ولكننا ننصح السيدات بأن يرتدين ما يناسب لون بشرتهن ويبرز جمالهن، بالإضافة إلى أن لكل موسم ألواناً تميّزه. فعلى سبيل المثال للصيف ألوانه الزاهية، وللشتاء ألوانه الدافئة.
الحزام وطريقة ربط الشيلة، والحذاء الجميل، كلها عنوان المرأة الأنيقة، بالإضافة إلى استخدام الأكسسوارات ذات الأحجام الكبيرة لكي تضفي لمسة جمالية مكمّلة للشكل العام.

تابعي خطوط الموضة مع مراعاة ما يليق مع لون بشرتها وطبيعة جسمك، وأخيراً اختاري ما هو مناسب لمجتمعنا.













هذا الموضوع كتبته يوم الخميس، 18 يوليو 2013 ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.

شاركنا برأيك بوضع بصمتك معنا | التعليق مسموح للزوار

آخر التعليقات