الجميل تومي عمران يصرح بأنه لا يرغب بزواج رابع !!



قال الفنان السعودي تومي عمران في تغريدة له على "تويتر"، وفي تغريدة له سابقة، رحّبُ بالزواج المدني، وأيضاً بزواج المسيار. وذلك بعد أن نشرت مغرّدة سعوديّة صوراً من حفلة خاصّة لزواجهما. وقال: "لا يوجد عيب أو حرمانيّة في ذلك".  فأنا تزوجت مسيار ولم تكن تجربة واحدة بل ثلاثة تجربة لكل واحدة فيهم قصة.   فزواج المسيار هو لفترة محدّدة، ويبعد عن فعل المحرمات. وبسبب إعجابهنّ اتفقنا على الزواج بشروط بين الطرفين، ومنهنّ من حاولت إغرائي مادياً، ومنهنّ من أرادت أن يكون الزواج أبديّاً وتسلّطاً وتملّكاً، بسبب الغيرة الناتجة.
وفي الواقع فأن كل زوجاتي السابقات كُنّ أكبر منّي سنّاً، وبعضهنّ مطلقات وأرامل، وكان الزواج بشروطهن هن وحسب مطالبهنّ ورغباتهنّ.
واضاف، تراوحت مدة الزواج مع كل واحدة فهناك  لمدّة أسبوعين فقط. ولكنّ آخر زيجة استمرّت شهراً ونصف الشهر، وتعرّضنا لمشاكل، بسبب إصرارها على أن يكون الزواج أبديّاً، ولم أوافق، فبدأت بالتهديد ونشر صور خاصّة، ما جعلني أحذفها من حساباتي الإلكترونية ، فقد تمادت بالغيرة وسبّ وشتم المعجبات وتهديدهن.
ولكن في المستقبل لن أعيد تجربة المسيار مرة أخرى، فقد كانوا تجربة ومرّت بسلام ، فالعادات العربية غريبة وثقيلة بالنسبة لي.
هذا الموضوع كتبته يوم الجمعة، 5 يوليو 2013 ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.

شاركنا برأيك بوضع بصمتك معنا | التعليق مسموح للزوار

آخر التعليقات