هيفاء تشتم رامز جلال بسبب مقلب الرعب



نظرا لقوة المقلب الذي تعرض له ضيوف برنامج “رامز عنخ آمون”، حيث يجدون أنفسهم فجأة أمام مومياء تتحرك وثعابين تهاجمهم داخل مقبرة فرعونية تغلق أبوابها عليهم، فإن عددا منهم فقد شعوره وفشل في السيطرة على رد فعله، ومن ضمنهم هيفاء وهبي التي تلفظت بألفاظ نابية، سبت من خلالها الطاقم الذي رافقها إلى المقبرة الفرعونية التي تم فيها التصوير، وهي الألفاظ التي صدمت طاقم العمل ورأوا من خلالها وجها آخر وغير متوقع من نجمة الغناء والاستعراض.


وعقب التصوير أصرت هيفاء وهبي، على مقاضاة رامز جلال نظرا لحالة الرعب التي سببها لها، إلا أنه بصعوبة حاول استرضاءها، فوافقت في النهاية، لكن بعد أن قامت بمضاعفة أجرها الذي كان متفقا عليه في البداية من أجل الموافقة على إذاعة الحلقة ضمن البرنامج في رمضان، وهو الشرط الذي رخض له المسؤولون عن البرنامج من أجل الاستفادة بوجود هيفاء ضمن قائمة الضيوف وهو ما يحقق عائدا إعلانيا أكبر للبرنامج وللقناة التي ستقوم بعرضه.
هذا الموضوع كتبته يوم السبت، 13 يوليو 2013 ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.

شاركنا برأيك بوضع بصمتك معنا | التعليق مسموح للزوار

آخر التعليقات